القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مواقع لازم تتابعهم 2022

الحياة افضل من تضيعها من خلال التنقل بين صفحات الفيس بوك وغيرها من منصات السوشيال الميديا، حيث يقوم العديد بتضيع وقته في مشاهدة بعض الفديوهات والالعاب، يمكنك استثمار ذالك الوقت من خلال متابعة المواقع التعليمية واضافة الجديد الي حياتك بشكل مختلف، ومنح نفسك رؤية مستقبلية افضل بكثير مما تتخيل.

افضل 5 مواقع لازم تتابعهم

الموقع الاول : pinterest

موقع بنترس وهو واحد من افضل مواقع يمكنك استلهام افكارك من خلالها لانه يحتوي علي العديد من الانشطة في كافة المجالات ومن جميع الجنسيات يمكنك استلهام افكار جديدة لمشروعك او لعملك الخاص. 

الموقع الثاني : Dribble

هو موقع مهم جدا اذا كنت مصمم جرافيك، او تقوم بعمل فديوهات موشن جرافيك او تعمل علي الفوتو شوب فهو يعتبر تغذية بصرية ويمدك بأفكار رائعة للغاية.

الموقع الثالث : Quora

هو موقع اجتماعي للغاية حيث يعتبر منصة اجتماعية ولكن هادفة للغاية، فهو يحتوي علي مجموعة من المؤثرين واصحاب تجارب، حيث يعمل الموقع بطريقة السؤال والاجابة فتترك رسالتك ويتم الرد عليها من قبل اشخاص ذو خبرة، وتجد ايضا مقالات تعليمية في حافة المجالات العلمية اللازمة لك 

الموقع الرابع : W3Schools

هو موقع خاص بتعلم البرمجة، حيث يمكنك تعلم اي لغة من لغات البرجمة من خلال ذالك الموقع الرائع وتجد جميع اللغات التي تريد ان تتعلمها، حيث يقوم في اساسه علي مبدأ السهولة، حيث يقوم بتعليمك كيفية بناء اول سطر برمجي لك في خطوات بسيطة.

الموقع الخامس : Lifehacker

وهو يهدف الي ان يجعل حياتك أفضل بكثير، من خلال بعض الفديوهات العملية التي تساعدك في فهم بعض الأمور الحياتية،  وايضا يقدم مجموعة من المقالات التعليمية الرائعة جدا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع