القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنظيف سماعة الجوال العلوية والسفلية بكل سهولة

كيفية تنظيف سماعة الجوال العلوية والسفلية بكل سهولة

 مع مرور الوقت يمكنك ان تلاحظ انخفاض صوت هاتفك، هل لاحظت ذالك الامر، فهناك العديد من مستخدمي هواتف الايفون، يعانون من مشكلة انخفاض صوت الجوال، والكثير من يبحث عن كيفية تنظيف سماعة الجوال السفلية او العلوية، وفي موضوع اليوم سوف اقدم لكم الطريقة الصحيحة لتنظيف سماعة جوال الايفون بكل سهولة وبدون ان تخرب شئ في جوالك، تابع معي بقية المقال ونفذ الخطوات بالشكل الصحيح، ولا داعي للذهاب الي مراكز صيانة لفعل ذالك تابع معي.

الطريقة الاولي

 وهي عن طريق استخدام فرشاة الاسنان، ولكن كيف تفعل ذالك حتي تستطيع تنظيف سماعة جوال الايفون، قم باستخدام فرشاة اسنان ذات شعير ناعمة حتي تكون خفيفة عند احتكاكها بمخرج سماعة الجوال، ثم قم بتحريك الفرشاة بشكل بطئ للغاية.
كيفية تنظيف سماعة الجوال العلوية

الطريقة الثانية 

لتنظيف سماعة جوالك، عن طريق استخدام اداة تنظيف الحاسوب وهي عبارة عن عبوة تحتوي علي هواء مضغوط كما هو موضح بالصور.

تنظيف سماعة الجوال

الخطوة الثالثة 

 وهي عن طريق تحميل تطبيقات خاصه بالصوت علي جوالك وتشغيل بعض الترددات الصوتيه التي تحوال ضبط الصوت في سماعة الايفون العلوية او السفليه.

كيفية تنظيف سماعة الجوال العلوية والسفلية بكل سهولة

الطريقة الرابعة 

 يمكنك استخدام شريط لاصق، حيث يستخدم في العديد من الاشياء لمنزليه وهو متوفر بكل سهولة، قم بلف الشريط اللاصق علي اصبعك السبابه، ثم قم بتمرير اصبعك علي السماعه العلوية للجوال بكل سهولة.

الطريقة الخامسة

وهي الذهاب الي مركز صيانه في حالة لم تستجب لك كل الخطوات السابقه وهنا تكمن المشكلة في السماعه الداخلية وهي ربما تكون تلفت مع الوقت. وفي نهاية المقال اتمني ان تكون طريقة من تلك الطرق قد حلت مشكلة سماعة جوال هاتفك الايفون.

              

                                                       اترككم في امان الله وحفظه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع