القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد ! التطبيق الاول خرافي لازم تثبتو علي موبيلك

افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد ! التطبيق الاول خرافي لازم تثبتو علي موبيلك

افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد

السلام عليكم اهلا بكم في مقالة جديدة من سلسلة تطبيقات الاندرويد, وفي مقالة اليوم سوف نتحدث عن افضل 3 تطبيقات مختصة بتعديل الصور للاندرويد, حيث الكثير من الناس من يملك موهبة التصوير ويحتاج دوما الي برنامج سريع يمكن تثبيته علي الهاتف حتي يستطيع ان يضع المؤثرات او يقوم بالتعديل علي الصور التي التقطها بكاميرا الموبيل او الكاميرا الاحترافيه لذالك اقدم لكم افضل تلك التطبيقات التي تؤدي ذالك الغرض علي أكمل وجة حيث قد اخترت تلك التطبيقات بعناية شديدة جدا هيا بنا نتعرف عليها سويا من خلال الفديو التالي.


التطبيق الاول هو تطبيق سناب سيد وهو من افضل تطبيقات تعديل الصور لما يقدمه من خواص ومميزات كثيرة جدا وفي نفس الوقت يعطيك الجوده المناسبة والتعديل الذي تتمناه.


التطبيق الثاني وهو تطبيق piclap هو من افضل التطبيقات في مجال تعديل الصور وهو تطبيق مجاني بالكامل يبحث عنه دوما هواة التصوير وذالك لما يقدمة من افكتات وتأثيرات يبحث عنها الكثير وتستطيع من خلال هذا التطبيق التعديل علي الصور بشكل كامل حيث يمكنك قص وتعديل الصورة وتعديل ايضا المقاس وغيره من الادوات التي تساعدك في تحسين الصورة بشكل كبير جدا حتي تصبح صورة جذابة أكثر احترافية.

التطبيق الثالث وهو تطبيق my.pe وهو تطبيق تم اصداره حديثا وهو يحتوي علي العديد من التاثيرات والادوات الجديدة التي يمكنك جعل الصور الخاصه بك أكثر جمالا التطبيق ايضا مجاني علي متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله بكل سهولة وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق تعديل اضاءة الصور بشكل يدوي اي يمكنك تطبيق التأثير الخاص بك يدويا وغيرها من المميزات الأخري.


وفي نهاية المقالة لقد تحدثنا بشكل بسيط عن تلك الثلاث تطبيقات والتي هي فعلا من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندويد والتي يبحث عنها كل من هو محب للتصوير لذالك يمكنك تحميل تلك التطبيق من خلال الروابط التالية :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع