القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم اعدادات حماية راوتر we تحديد عدد المتصلين+ اخفاء الشبكة + تغير باسور الراوتر بكل سهولة

اهم اعدادات حماية راوتر we تحديد عدد المتصلين+ اخفاء الشبكة + تغير باسور الراوتر بكل سهولة

اهم اعدادات حماية راوتر we

السلام عليكم كيف الحال ايها المتابع الكريم الكثير منا يبحث عن طرق لحمياية الراواتر الخاص به من محاولات الدخول اليه الغير شرعية وخصوصا لان الرواتر الجديدة من شركة وي فائقة السرعه مصابة بخلل فظيع يمكن الدخول الي الراوتر عن طريق بعض البرامج سواء علي الهاتف او الحاسوب لذالك مووع حلقة اليوم هو طريقة حماية راوتر وي من السرقة.

الطريقة الأولي وهي التأكد من انه لا يوجد احد متصل علي شبكتك ومن ثم الدخول الي اعدادات الراوتر ومن ثم اخفاء الشبكة ووضع حد معين للمتصلين او من يمكنه الاتصال بالشبكة وبعد ذالك تغير الباسورد وعليك ان تتاكد من اخفاء الشبكة حيث العديد أو معظم البرامج التي تعمل علي سرقة شبكات الواي فاي لا يمكنها سرقة شبكة الواي فاي المخفية.

والأن اعلم ان الشرح العملي أفضل بكثير والان يمكنكم متابعة الفديو التالي حتي تستطيع فهم التفاصيل أكثر.




الطريقة الصحيحة للدخول لصفحة اعدادات الراوتر - وحل مشاكل عدم الدخول اعلم جيدا ان هناك العديد لا يستطيع الدخول الي اعدادات الراوتر الخاص بشركة وي ولذالك اقدم لكم هذا الفديو مشاهدة ممتعة.


كلنا بنعاني من مشكلة ان الباقة بتخلص من غير ما نكمل الشهر في الفديو ده هعرفك ازاي تحدد سرعة النت عندك من راوتر وي الجديد عشان الباقة تكفي معاك لاخر الشهر من خير ما تعمل باقات اضافية مشاهدة ممتعة.


وهنا قد وصلنا الي النهاية اذا كان هناك اي استفسار او تعليق برجاء المراسلة فورا الي اللقاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع