القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج snaptube بدون اعلانات - نسخة خرافية بدون اعلانات

كيف الحال ايها المتابعين كل عام وانتم بخير في مقالة اليوم سوف نتطرق الي شرح تحميل برنامج snaptube بدون اعلانات فهو من افضل التطبيقات التي تتيح خدمة تحميل الفديوهات من المواقع المختلفة بشكل مجاني الكثير منا يبحث عن طريقة سهلة وبسيطة لكي يقوم بتحميل الفديوهات من المواقع المختلفة مثل اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي كل هذا وأكثر تجده في snaptube بدون اعلانات.

 snaptube بدون اعلانات

مميزات snaptube بدون اعلانات

يقدم snaptube  متميزة من محركات البحث   
اعدادات اكثر تطورا
يدعم العديد من اللغات
خاصية الوضع الليلي
تحميل جميع صيغ الفديو بمختلف الجودات
يدعم تحميل وتحويل الفديو الي mp3 
سرعة في التحميل
استئناف التحميل في حالة انقطاع الانترنت
واجهة استخدام سهلة وبسيطة

تطبيق snabtube  النسخة الجديدة كليا وتلك النسخة بدون اعلانات وذالك من اجل ارضاء كافة المستخدمين ولما يعانوه من ازعاج الاعلانات في التطبيق والتي تعيق التعامل مع التطبيق بشكل بسيط.

snaptube بدون اعلانات

كيفية تثبيت تطبيق تحميل برنامج snaptube بدون اعلانات

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الروابط التي سوف تجدها اسفل المقالة قم بالضغط علي زر التثبيت ومن ثم السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر اخري في حالة كان هاتفك لا يقبل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ومن ثم الانتظار حتي التثبيت النهائي من ثم تبدأ العمل علي التطبيق بحرية تامة.

كيف التعامل مع التطبيق من الداخل 

snaptube يقدم واجة استخدام بسيطة وسهل التعامل معها بكل حرية في حالة كنت تريد تحميل فديوهات من اليوتيوب يمكنك الضغط علي زر المشاركة وسوف تظهر لك ايقونة مباشرة لتطبيق سناب تيوب اضغط عليها وسوف يتم التحميل بشكل تلقائي وفي حالة كنت تريد التحميل من اي موقع اخر يمكنك الضغط علي نسخ رابط الفديو من ثم الدخول الي تطبيق ولصق الرابط في التطبيق وسوف يقوم  snaptube بدون اعلانات بالبحث عن الرابط والتأكد منه ومن ثم التحميل وفي الفديو التالي سوف اشرح بالتفصيل الممل كيفية التعامل مع التطبيق مشاهدة ممتعة.






وفي النهاية اتمني ان ينال موضوع اليوم اعجابكم لا تنسو المشاركة والتفاعل معنا في حالة وجود اي مشكلة يمكنكم التواصل معي من خلال صندوق التعليقات اسفل المقالة اترككم في رعاية الله وحفظه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع