القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحقق اول دولار لك من خلال العمل علي الانترنت

عزيزي القارئ هل فكرة يوما هل يمكن كسب المال من خلال العمل علي الانترنت وهل يمكن حقاا ان اترك عملي الوظيفي او مهنتي الحرة وابدا العمل علي الانترنت  هل سوف احقق الحرية المالية لي ولعائلتي واكون ثريا اليك اخي واختي واقع تجربتي الشخصية في كسب المال من العمل الحر علي الانترنت وكيف حققت ارباح ساعدتني في تكاليف الدراسة وانا في سن 19 .


العمل علي الانترنت


كنت في بداية الامر اجول في محركات البحث بالساعات بل الايام لم اكن اصدق ان هناك اشخاص تربح من المال من العمل علي الانترنت فقد كنت اعتقد ان كل ذالك ماهو الي شائعات وتضليل ولكن عندها توقفت قليلا وسألت نفسي سؤلا لماذا كل هذا الحديث عن العمل علي الانترنت هل حقا كل ذالك كذب ومن داخلي اقتنعت بفكرة ان هناك عمل علي الانترنت ومن وقتها بدات اول الطريق حيث وجدت نفسي اميل الي اليوتيوب وانشاء محتوي خاص بي والربح منه بدات باطلاق قناتي الاولي وكنت حينها اقوم بسرقة الفديوهات من القنوات الاخري واقوم باعادة رفعها علي القناة الخاصة بي حتي تم غلق قناتي فلم اكن اعلم حينها ان هناك حقوق طبع ونشر ومن هنا اخذت علي عاتقي ان اعلم كل شئ علي اليوتيوب وبدات بعمل الفديوهات بنفسي وافكاري فقمت بانشاء قناتي  وهي تعمل حتي القناة وبدات بالاستمرار في رفع الفديوهات بكثرة يوميا حتي وصلت الي 1000 مشترك وتخطيت 4000 ساعة مشاهدة علي القناة وتلك القوانين التي فرضتها اليوتيوب مؤخرا حتي يتم قبولك في تحقيق الدخل من جوجل ادسنس وهنا بدأت في تحقيق اول 105$ لي من العمل علي الانترنت.



هل يقتصر العمل علي الانترنت باليوتيوب فقط ؟

لا ياعزيزي هناك مجالات كثيرة جدا يمكنك انت تحقق من خلالها الكثير من الارباح من خلال الجلوس امام الحاسوب والماوس في يدك وفنجان القهوة امامك.

العمل من المنزل مع جوجل


كيف قمت بزيادة ارباحي من خلال قناتي علي اليوتيوب؟

العمل علي الانترنت يحتاج الي بعض الذكاء فكل دولار تربحه هو ناتج عن وصول فكرتك الي جمهورك حيث ان تفاعل الجمهور هو من يحقق الارباح فعليك باستغلال جمهورك بشكل يحقق لك كل ما تحتاجه .


كانت قناتي تهتم بمجال التقنية حين كنت اقوم بشرح طريقة تحميل برنامج ما او حل مشكلة ما كنت اقوم بتحويل الزائر الي مدونتي الخاصة التي ان تشاهد تلك المقالة منها الان ومن هنا قمت بتحقيق مصدر دخل اخر من خلال مدونة بلوجر حيث كنت اقوم بتحميل الفديو الي مقالة وقمت بوضع بعض الروابط التي تساعد المشاهد علي فهم الموضوع او تحميل البرنامج حيث كنت اقوم باختصار الروابط واربح من خلال ذالك ومن هنا قمت بتحقيق داخل اخر من خلال العمل علي الانترنت واليك اخي قاعدة عليك بتطبيقها دوما اذا كنت تريد ان تكون شخصا ناجحا وتحقق ارباحاا هائلة من خلال العمل علي الانترنت.

القاعدة الاولي :

جمهورك هو من يحقق الارباح فعمل جاهدا علي ان لا يخرج زائر سواء علي قناتك او مدونتك دون ان يقوم بالتفاعل بشكل ايجابي والتفاعل هنا يعني ان يقوم بعمل ليك تعليق ايجابي مشاركة للمقالة او الفديو وكل ذالك لا يتحقق الا من خلال ان تقدم محتوي يليق بالزائر اجعل عملك الالكتروني بيتا تقوم ببنائه من الصفر.

القاعدة الثانية :

عليك ان تواكب العصر اي عليك بتطوير نفسك مع مرور الوقت فهناك كل يوم منافس جديد في مجال العمل علي الانترنت حاول ان تستثمر جزء من مالك في عملك الحر فمع الوقت سوف تجمع ثمار ذالك التطوير.


عزيزي المتابع لا تتخلي عن هدفك او حلمك عليك ان تسعي الي تحقيقة واجعل طموحك لا سقف له وفي نهاية المقال اتمني ان تكون مقالة شيقة وجميلة وان تكون قد استفدت منها افضب استفادة.

                                                                     في امان الله




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع