القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال من الأنترنت وهل حقا يمكن انت تحصل علي دخل شهري من العمل علي الانترنت

كيف تربح المال من الانترنت؟

للاجابة علي هذا السؤال سأقص عليك بدايتي في العمل وكيف تربح المال من الانترنت وكيف ربحت أول 100 دولار لي.
في بداية الأمر كنت كمعظم الاشخاص التي تريد وتبحث عن مصدر دخل اضافي لها لكي تحقق الحرية المالية لها ولافراد اسرتها
لقد كنت في أول الأمر شغوف جدا بالانترنت فقد كنت أتجول كثيرا في محركات البحث مثل جوجل وياهو وقرأت الكثير والكثير عن اجابة لهذا السؤال كيف تربح المال من الانترنت ولكن وجدت ان هناك مجالات كثيرة جدا للعمل علي الانترنت فلقد وجدت نفسي غريقا احاول ان اعمل علي كل المجالات في ان واحد وكان هذا هو الخطأ الذي وقعت فيه في أول الامر.

كيف تربح المال من الانترنت

ماهي تلك الاخطاء؟ 

لقد اصبح تركيزي موجه للاجابة علي ذالك السؤال كيف تربح المال من الانترنت الأمر الذي جعلني اقع في الكثير من الأخطاء
وهي عدم التركيز علي مجال واحد أو طريقة واحدة للعمل علي الانترنت فلقد كنت اعمل في جميع المجالات في وقت واحد وكان النتيجة النهائية هي لم احقق دولار واحد.

وسرعان ما ادركت ذالك الخطا وبدأت اختار اكثر المجالات التي تناسب عقلي واسلوبي واستطيع ان استمر بها بدون ملل أو تكاسل ومن سابق معرفتي عن تلك المجالات وجدت غايتي وهي التدوين واليوتيوب وجعلت كل وقتي موجها الي تلك الطريقتين ومع مرور الوقت بدأت الربح الحقيقي من العمل علي الانترنت وحصلت علي مصدر دخل شهري وهو مايتراوح مابين 100دولار الي 200دولار ربما المبلغ قليل نسبيا بالنسبة لكم ولكن في الحقيقية هو كبير جدا بالنسبة لي فلقد وجدت الأجابة لذالك السؤال الذي اشغلني كثيرا كيف تربح المال من الانترنت الربح الحقيقي هو النجاح في تطبيق مع تدربت عليه وبعدها سوف تري الاموال.
كيف تربح المال من الانترنت


ما هي طرق ربح المال من الانترنت ؟

اولا ان طرق ربح المال من الانترنت كثيرة ومتعددة ولكن عليك ان تكون صبورا لدرجة كبيرة جدا وبعدها سوف تربح المال من الانترنت وانت جالس في بيتك تشاهد التلفاز وفي مقالة اليوم سوف اتحدث عن مجال التدوين واليوتيوب فقط .

1- التدوين 

اذا كانت لديك مهارة في الكتابة ولديك معلومات كثيرة في مجال ما مثل الطب او الهندسة او اي مجال اخر اذا ابدا بانشاء مدونة خاصة بك كل ما عليك هو انشاء مدونة سواء علي بلوجر او وردبريس ولكن عليك التركيز علي ذالك المجال مدة كبيرة من الوقت كما ذكرت في أول المقال حتي تري نتيجة عملك نأتي الأن الي كيف تربح المال من الانترنت من خلال انشاء المدونة بعد مدة من انشاء المدونة الخاصة بك والعمل عليها وتهيئتها الي محركات البحث وكتابة عدد مقالات كثيرة يمكنك التقديم علي طلب الحصول عل اعلانات جوجل ادسنس وعند قبولك سوف تظهر الاعلانات في المدونة الخاصة بك ومن ثم تربح المال من الاشخاص الت تري مدوناتك.

2- انشاء قناة علي اليوتيوب

لا احد منا اليوم لا يعرف ماهو اليوتيوب فالعديد من الاشخاص يملكون قنوات خاصه بهم علي اليوتيوب هل سألت نفسك يوما لماذا ينشئون تلك القنوات كما قلت سابقا ان الربح من الانترنت له مجالات كثيرة ومتعددة ومنها اليوتيوب اذا كانت لديك مهارة ما سواء في التمثيل او الغناء او تجديد حل المشاكل التقنية او اي شئ تستطيع ان تقدمه في اطار فديو ولكن انتبه فالمنافسه في اليوتيوب صعبا جدا الان عليك ان تجد لنفسك افكار جديدة لتنفيذ تلك المهارات كيف تربح المال من الانترنت من خلال اليوتيوب اليك صديقي العزيز عليك ان تقوم بانشاء قناة علي اليوتيوب اولا وهناك العديد من الشروحات التي تريك كيفية ذالك ثم  عليك ان تتخطي شروط تحقيق الدخل في اليوتيوب ومن ثم تبدا الربح من اليوتيوب وكلما ذات عدد مشاهداتك كلما ذادت ارباحك.

في النهاية ايها الاصدقاء ان العمل علي الانترنت هي وحقا مربح ومربح جدا فهناك من يحقق االاف الدولارات شهريا وهو جالس في منزله ولكن عليك ان تتحلي بالصبر والعزيمة واجعل هذا السؤال كيف تربح المال من الانترنت يدور في عقلك كثيرا 
كي تجد انت بنفسك اجابة لذالك السؤال حينها فقط سوف تجد نفسك قد وضعت يدك علي اي المجالات التي تناسبك لقد كانت مقالة اليوم قصيرة الي حد ما ولم اتحدث فيها عن تلك المجالات بشكل مفصل بل احتاج للعديد من المقالات لكي اتحدث عن تلك المقالات فانت وحدك عزيزي من تستطيع ان تحدد كم تريد ان تربح من المال من خلال الانترنت.
               
                                                              في رعاية الله
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا،
    هذا هو إعلام الجمهور العام بأن السيد دانييل جون ، وهو مقرض قروض خاص ، قد فتح فرصة مالية للجميع في حاجة إلى أي مساعدة مالية. نقدم قرضًا بمعدل فائدة 2٪ للأفراد والشركات والشركات وفقًا لشروط وأحكام واضحة ومفهومة. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تزويدك بشروط وأحكام قرضنا على danieljohnhome@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع