القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محاكي اندرويد 2019 - محاكي خفيف جدا يعمل علي جميع الاجهزة

افضل محاكي اندرويد 2019 يعمل علي جميع الاجهزة

الكثير الان يبحث عن محاكي اندرويد يعمل علي الحاسوب. حيث تكمن وظيفة محاكي الاندرويد في تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب وذالك لان العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد يفضلون التعامل مع النظام بواسطة الحاسوب وذالك عن طريق ما يسمي بمحاكي اندرويد.

حيث ان المستخدم يجد ان التعامل علي الحاسوب افضل من التعامل علي الهواتف الذكية وسرعة تنفيذ الاوامر اسرع بكثير من الهاتف لذي يلجأ الكثير لاستخدام نظام الاندرويد علي الحاسوب بواسطة المحاكي وذالك لما يوفره المحاكي من مميزات نستعرضها سويا ربما يفتقدتها المستخدم علي الهاتف.

 مشكلة الذاكرة في نظام الاندرويد فمن خلال محاكي الاندرويد يمكنك القضاء علي تلك المشكلة فالذاكرة تكون مرتبطة بذاكرة الحاسوب فيمكنك تثبيت الكثير من التطبيقات والعمل عليها بكل حريه تامة.

سهل الاستخدام  حيث يقدم للمستهلك تجربة أكثر من رائعه  اثناء العمل حيث تستطيع تكبير شاشة محاكي الاندرويد كما الحاسوب والتمتع بالالعاب بشكل اسهل بكثير من الهاتف. 

وجود خاصية تصوير الشاشة فديو فهي مفيدة جدا لمن يقدم محتوي عن الالعاب.

العديد من المميزات الاخري الذي يقدمها والذي سوف نستعرضها سويا في تلك المقالة.

افضل محاكي اندرويد 2019 Nox app player

 افضل محاكي اندرويد للكومبيوتر


محاكي Nox app player هو افضل محاكي اندرويد موجود حاليا حيث اثبت جدارته مقارنة مع المحاكيات الاخري نظرا لما يقدمه ذالك المحاكي من مميزات تجعله الافضل حيث تستطيع استخدام كلا من الموس والكيبورد في التعامل به اختصارات مفيدة جدا تجعل استخدام  ذالك المحاكي افضل ونتطرق الان الي بعض مميزات محاكي اندرويد Nox app player


مميزات محاكي Nox app player 

خفيف الحجم يعمل علي مختلف الاجهزة.
يعمل علي جميع اصدارات الويندوز. 


لا يحتاج الي ذاكرة عشوائية كبيرة.

سهولة الاستخدام والتنقل بين التطبيقات.
استيراد ملفات apk من خارج البرنامج. 
تعمل عليه جميع العاب الاندرويد. 



الان نأتي الي شرح كيفية تحميل وتثبيت محاكي  nox علي الحاسوب حتي لا تقع في بعض الاخطاء اثناء تثبيت المحاكي علي الحاسوب اترككم الان مع الشرح.




يمكنك الان تحميل افضل محاكي اندرويد 2019 Nox app player من خلال الرابط التي 




في امان الله

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع